اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اغرب تعليق من كولر على مواجهة سيمبا وما هو اهم من الفوز على سيمبا مفاجأة

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة سيمبا التنزاني، فى ربع النهائى الافريقي  .
ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا، في السادسة مساء الغد، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي

 

 

وقال مارسيل كولر في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للبطولة: “نحن سعداء جدًا بالتواجد هنا، لدينا مباراة صعبة امام سيمبا، حيث إن كل فريق تكون لديه الدوافع مضاعفة أمام الأهلي”.

وأضاف: “سنكون بكامل تركيزنا أمام سيمبا، هذه البطولة يمكن أن تجعل الكرة الإفريقية تتقدم، وتشجع اللاعبين القادمين من أوروبا للبقاء في إفريقيا، نتمنى أن تتطور الكرة الإفريقية في السنوات القليلة المقبلة”.

وفي تصريحات أخرى، قال كولر:  توقيت هذه المباراة ليس مثاليًا، أن تأتي مباشرة بعد فترة التوقف الدولي ولديك 11 لاعبًا في المنتخب الوطني أمر صعب”.

واختتم: “سعيد للغاية بالتواجد هنا لدينا مباراة مهمة وصعبة، لاعبو الأهلي لديهم الخبرة ويعرفون كيفية التعامل مع الضغوط والمباريات الكبيرة،هدف الأهلي هو بذل قصارى جهده للفوز بكل بطولة نشارك فيها”.

وقال كولر لن نكرر الاخطاء السابقة وعازمون على الفوز فى الذهاب وهدفنا دائما البطولة والاهلفى يمتلك مجموعة رائعة من الاعبين قادرون على تحقيق الفوز وقال كولر جماهير الاهلى لن تقبل الا بالفوز ليس على سيمبا ولكن هناك ما هو ابعد واهم وهو الفوز بالبطولة الافريقية نفسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!