اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة حسين الشحات فى الاهلى وموقف كولر

حدد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شرطه من أجل الموافقة على تجديد عقده مع القلعة الحمراء بالفترة المقبلة.

ويرغب النادي الأهلي، في تجديد عقد حسين الشحات الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع مع أي نادي دون الرجوع للأحمر في الميركاتو الشتوي.

وأبدى الشحات رغبته بالمساواة في عقده مع لاعبي الفئات الأولى، مثل محمد الشناوي وعلي معلول، خاصةً أن راتبه الحالي 4 ملايين و500 ألف جنيه.

وعقد اللاعب جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وطالبه برفع قيمة عقده الجديد، خاصةً أنه يحصل على نفس القيمة منذ التعاقد معه في 2019.

من ناحية أخرى يحصل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على راحة سلبية من تدريبات اليوم، قبل الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري، بالدوري العام.


وحقق الشياطين الحمر، الفوز على غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت على ملعب زعيم الفلاحين، ضمن ‏منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.‏

ورفع الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رصيده إلى النقطة رقم 15 من خمس مباريات بالعلامة الكاملة، محافظًا على ‏صدارته لترتيب أندية الدوري.‏ ‏

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري

زر الذهاب إلى الأعلى