اخبار الاهلى اليوم

إنقلاب فى الأحداث داخل الأهلى بعدما تغيرت نبرة كولر تجاه اللاعب المتمرد ومدرب مازيمبى يختار أصعب لاعب فى الأهلى ويخشى على فريقه من هذا اللاعب فى مباراة العودة والخطيب يـ.ـشعل غضب رمضان صبحلى بقرار تاريخى

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة النادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة القوية والمرتقبة، والتي ستقام بين الفريقين، مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووفى نفس السياق تحدث ألكسندر جوران المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، عن أفضل لاعب في صفوف النادي الاهلي، خلال مواجهة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قال ألكسندر جوران في تصريحات عبر القناة الأولى المصرية “أرى أن المحترف الفلسطيني وسام أبو علي كان النجم الأبرز في المواجهة”.
وأوضح “وسام أبو علي لديه قدرات رائعة ومميزة من حيث السرعة والمهارة والقدرة على المراوغة وتسبب في أرهاق العناصر الدفاعية في مازيمبي وذلك لمحاولة الحد من خطورته”.

 

 

وتابع “الأهلي اعتمد على خدمات وسام أبو علي في عملية الخروج بالكرة بشكل مميز، ولذلك هو من أفضل العناصر في القلعة الحمراء”.
وفى مفاجأة مدوية أكدت المصادر المسؤولة داخل النادى الأهلى أن هناك رفض قاطع من جانب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بفكرة عودة رمضان صبحي إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل خاصًة بعد رحيله بطريقة غير لائقة خلال الفترة الماضية.

وتلقى بالفعل مسؤولي الأهلي اقتراحات من جانب بعض الأعضاء داخل مجلس الإدارة بإمكانية عودة رمضان صبحي في الصيف المقبل قبل أن يتم إغلاق الملف بشكل تام خاصًة بعد انتشار أنباء عن تناوله مواد منشطة الأمر الذي قد يعرضه للإيقاف من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفترة طويلة.
وأخطرت مصادر مقربة من إدارة الأهلي اللاعب رمضان صبحي بخروجه من الحسابات الفنية بشكل تام خاصة بعد رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر عودته مكتفيًا بالعناصر المتواجدة في الخط الأمامي.

 

وقرر السويسري مارسيل كولر، الموافقة على تمديد عقد أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر، والاستمرار داخل الفريق، وعدم الرحيل خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى خدمات اللاعب، بناء على تعليمات من قبل كولر.

 

وحصل أحمد عبد القادر على إشادة واسعة من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث أبدى كولر سعادته بالمستوى الذي ظهر به اللاعب خلال مباراة مازيمبي، بجانب عدد من المواجهات الماضية، والتزامه بالتعليمات الفنية، وظهوره بشكل جيد في التدريبات.
وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشان طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بتجديد عقد أحمد عبد القادر، وعدم رحيله خلال الفترة الحالية، حيث أبدى الخطيب موافقته على تواجد اللاعب، واستمراره مع الفريق الأحمر.

في الوقت ذاته فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قوية مع اللاعب رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز من أجل التوقيع معه في الصيف المقبل على الرغم من رفض الأخير فكرة ارتداء القميص الأبيض.
ويحاول مسئولو الفارس الأبيض اقناع اللاعب بإرتداء قميص الفريق القاهري من خلال إغرائه بالعديد من المزايا ويأتي أبرزها عودة الفريق إلى منصات التتويج بالإضافة إلى تحسن النتائج فضلًا عن التعاقد مع نجوم جديدة خلال الفترة المقبلة.

في الوقت ذاته لا يمانع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق من تمويل قيمة الصفقة ودفع راتب اللاعب في الفترة المقبلة مقابل ارتداء رمضان صبحي قميص الفارس الأبيض في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!