اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

امام عاشور ورضا سليم ماذا فعلا بعد فوز الاهلى على المصرى فى غرفة الملابس

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز أمام نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.
وعلم الأهلي نيوز أن إمام عاشور لاعب القلعة الحمراء حرص على الاحتفال مع رضا سليم بعد نهاية المباراة، كما حرص جميع اللاعبين على تقديم التهنئة لكريم فؤاد بعد هدفه في شباك الفريق البورسعيدي، خاصة وأنها المشاركة الأولى له بعد 9 اشهر عقب عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
وظهر لاعبو النادي الأهلي بمستوى جيد جدا كما ظهرت علامات الرضا على وجه السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، بعدما أطلق الحكم صافرة بداية المباراة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، خاصةً بعد أيام قليلة من خسارة الأحمر كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

 

كما علم الأهلي اليوم أن أعضاء الجهاز المعاون للمدرب السويسري حرصوا على تهنئته عقب الفوز بنتيجة أربعة أهداف نظيفة على المصري، وقدم أيضا خالد بيبو مدير الكرة للفريق الأحمر التهنئة للجهاز الفني بالكامل.

نجح رضا سليم في تسجيل الهدف الأول لصالح المارد الأحمر بالدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، بينما في الشوط الثاني سجل بيرسي تاو ثنائية قبل أن يختتم كريم فؤاد التسجيل في الدقيقة 86.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا
يستعد الفريق الأحمر، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سان جورج الإثيوبي، يوم 24 سبتمبر الجاري، وتقام بالقاهرة في الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!