اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يبلغ الخطيب حاجة الاهلى لهذا الاعب لو برجل واحدة ومعجب بضم الاهلى لهذا الاعب

تترقب جماهير النادي الأهلي، القرار النهائي بشأن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما انه وصل له عرض خيالي من قبل أحد الأندية القطرية، من أجل تدعيم صفوف الفريق بناء على الخطة التي وضعها النادي القطري.

 

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى موافقة مسؤولو النادي الأهلي، على العرض المقدم من قبل الوكرة القطري، للتعاقد مع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تقدم النادي القطري بعرض مادي ضخم للحصول على خدمات اللاعب بعد المستوى القوي الذي قدمه خلال الفترة الماضية، في البطولات القارية أو المحلية.

وعلم الاهلى اليوم أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ضرورة الحديث مع حمدي فتحي، من اجل إقناعه بالبقاء داخل الفريق الأحمر، ورفض عرض الوكرة القطري، للاستعانة بخدماته خلال الفترة المقبلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته يوم 18 من شهر يونيو الجاري، استعداداً لمباراة حرس الحدود المقبلة، في المباراة التي ستقام يوم 22 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!