اخبار الاهلىالسلايدر

مرتضى يفجر مفاجأة كبرى بشان كهربا قبل 48ساعه من مباراة الرجاء

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء تزعم اتخاذ نادي الزمالك قراراً بالإنسحاب ببطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها في دولة الإمارات على ملعب ” محمد بن زايد”.

وسيتلقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر غريمه التقليدي النادي الأهلي في إطار منافسات كأس السوبر المصري يوم 5 مايو الجاري بدولة الإمارات ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
ويوجد حالة من الاسيتاء الشديد داخل نادي الزمالك من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام نظير عدم البت في التظلم الذي تقدم به النادي الأهلي حتى الوقت الحالي بشأن عقوبة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا.
ويٌطالب الزمالك بشدة تطبيق العقوبة بشكل رسمي على كهربا قبل المواجهة المرتقبة أمام السوبر المصري وعدم مشاركة اللاعب مع الأهلي في المباراة التي ستقام يوم 5 مايو المقبل.

 

وطالب مرتضى منصور بايقاف كهربا وحرمانه من السوبر او الانسحاب وامهل مرتضى اتحاد الكرة حتى يوم السبن قبل مباراة الرجاء وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت في وقت سابق تغريم غرامة كهربا مليون جنية بالإضافة إلى إيقافه لمدة 12 مباراة متتالية نظير الإساءات التي وجهت من خلاله ضد الزمالك في مباراة الدور الأول أمام الأهلي.
موقف الزمالك من الانسحاب ببطولة السوبر
يدرس نادي الزمالك في الساعات الحالية بقوة فكرة الانسحاب من السوبر المصري نظير تعنت اتحاد الكرة ضده وعدم تطبيق عقوبة كهربا بشكل رسمي قبل المواجهة المقبلة في السوبر المصري.
ويرى الزمالك أن هناك تحيز من اتحاد الكرة واضح مع الأهلي نتيجة تأجيل البت في الاستئناف المٌقدم من جانب الأهلي بشأن عقوبة كهربا وإصدار العقوبة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة.
أول رد فعل من الأهلي على انسحاب الزمالك
أكد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ذهابه بشكل طبيعي إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك ولم يلتفت لتلك الشائعات التي تتردد في الساعات الماضية.
ويرى الأهلي أن مشاركة كهربا في المباراة هو قانوني بنسبة 100% بعد أن أبلغه اتحاد الكرة بشكل شفهي ورسمي بأحقيته خوضه اللقاء بعد تقديمه الاستئناف في الأيام الماضية عقب إصدار العقوبة.
ملخص وأهداف مباراة الأهلي (2) الزمالك (0) في السوبر المصري (فيديو) | المصري اليوم

موقف اتحاد الكرة من انسحاب الزمالك
وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن ما يتردد عن انسحاب الزمالك حتى الأن من بطولة السوبر أمر غير صحيح حيث أن مجلس الجبلاية لم يتلقى أي خطابات من جانب إدارة القلعة البيضاء تفيد بالانسحاب.
وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن مصير كهربا وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”
وكتب نجم الزمالك السابق” والله العظيم الاتحاد ملوش دعوة بالموضوع، إن كان في قرارات لجنة الانضباط أو قرارات لجنة الاستئناف وكل لجنة يقودها قضاة محترمون وقراراتهم مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى