اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة موديست ليست اكبر من مفاجأة محمد شريف بالاهلى

جاء المستوى الباهت الذي ظهر به الفرنسي أنطوني موديست مهاجم النادي الأهلي على مدار الفترة الماضية، ليجعل هناك استقرار من جانب الإدارة الحمراء على خطوة رحيله في نهاية الموسم الحالي.
محمد شريف يضغط على إدارة النادي الأهلي لمحاولة العودة من جديد في نهاية الموسم الحالي، كما يناور ببعض الأوراق من خلال الحديث عن وجود عروض من الزمالك وبيراميدز لضمه.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع رؤية البعض داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء أن محمد شريف ليس العنصر الذي سوف يصنع الفارق في الخط الأمامي خلال الموسم الجديد، ولكن يبقى هناك مخاوف من محاولة انتقاله إلى الزمالك أو بيراميدز.

وفشل محمد شريف في تجربته مع الخليج السعودي بعد الانتقال لصفوفه في بداية الموسم، حيث شارك في 32 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف كما صنع هدفين، وهناك استقرار على خطوة رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن الأمر سيكون في يد السويسري مارسيل كولر لحسم موقف محمد شريف من العودة، خاصة انه لا يتفق مع رؤية كولر في رأس الحربة الذي يفضل أن يكون قوي من الناحية البدنية ويقوم بدور المحطة.
وكان محمد شريف قد رحل عن النادي في بداية الموسم وذلك بسبب اصرار مارسيل كولر على الدفع باللاعب محمود كهربا في التشكيل الأساسي، قبل أن يتعاقد المجلس الأحمر بعد ذلك مع الفرنسي موديست في الصيف والفلسطيني وسام أبو علي في شهر يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn