غير مصنف

عبدالله السعيد على ابواب بيراميدز

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن آخر تطورات أزمة عبدالله السعيد قائد الفريق السماوي، مع إدارة ناديه خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد المصدر أن عبدالله السعيد هدد مسئولو نادي بيراميدز، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة والانتقال إلى فريق آخر.

وأشار المصدر، إلى أن السعيد قد رفض الغرامة الموقعة عليه بقيمة 250 ألف جنيه مصرى، وتحدث مع مسؤولي الفريق ورفض فكرة الغرامة مطالبًا برفعها بعد أن تم استبعاده من مواجهة الزمالك في الدوري المصري.

وأضاف المصدر إلى أن عبدالله السعيد أكد إلى إدارة فريق بيراميدز أنه في حالة عدم رفع الغرامة الموقعة عليه سوف يرحل عن صفوف الفريق في شهر يناير القادم في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المتوقع أن تتحرك إدارة الزمالك لضم عبدالله السعيد بعد أزمته الأخيرة مع بيراميدز، حيث أن اللاعب قد وقع للأبيض في فترة سابقة.

ومن جانبه أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات سابقة، أن عبدالله السعيد مرحب به في نادي الزمالك في أي وقت.

جدير بالذكر أن لاعبو الزمالك قد نجحوا في تحقيق الفوز بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها وصافة المسابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى