اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى وبيراميدز وصرع شرس على الصفقة الكبرى

دخل مسؤولو نادي بيراميدز في منافسة قوية مع النادي الأهلي للحصول على خدمات أحمد عادل ميسي، لاعب وسط فريق نادي الاتحاد السكندري، وذلك خلال الانتقالات الشتوية، يناير 2023.

مصدر مقرب من أحمد عادل ميسي، أن اللاعب قد دخل في مفاوضات مع مسؤول بالنادي الأهلي، للحصول على موافقته قبل البدء في مفاوضات رسمية مع نادي الاتحاد السكندري.

وتابع بأن اللاعب دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز خلال الأيام القليلة الماضية، عن طريق وكيل أعماله.

وأضاف المصدر، أن اللاعب يركز في الوقت الجاري مع نادي الاتحاد السكندري ويترك المفاوضات مع نادي الاتحاد، بخاصة أنه يمتلك أكثر من عرض رسمي للرحيل عن صفوف النادي السكندري في يناير المقبل.

وأوضح أن أحمد عادل ميسي، يمتلك عروضا من جانب ناديي سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي بجانب المفاوضات مع الأهلي وبيراميدز.

وأتم بأن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة، بخاصة أنه ينتظر قرار إدارة النادي للرحيل حال موافقة النادي والجهاز الفني.

من جانبه، تنتظر إدارة النادي الأهلي موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من أجل بدء المفاوضات مع أحمد عادل ميسي، إذ طلب كولر التعاقد مع جناح أجنبي، بينما تضع إدارة النادي أحمد عادل ميسي كخطة بديلة للتعاقد معه حال فشل المفاوضات مع جناح أجنبي خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة سموحة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الأحد، على استاد الأهلي وي السلام، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn