اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الزمالك يضم صفقة الاهلى التى انتظرها سنوات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب نادي الزمالك، من التعاقد مع هدف الأهلي، والصفقة التي ينتظرها جماهير القلعة الحمراء، في الصيف، لاسيما أن الأهلي في حاجة إلى هذا اللاعب خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مسؤولو نادي الزمالك، دخلوا في مفاوضات قوية مع عمر السومة لاعب نادي أهلي جدة السعودي، من أجل إبرام التعاقد معه على سبيل الإعارة بعد خروج اللاعب من حسابات النادي السعودي للعديد من الأسباب، لاسيما أن التقارير أكدت أن اللاعب يقترب من الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وأفادت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، بأن نادي الزمالك يرغب في استعارة اللاعب السوري المحترف بنادي أهلي جدة السعودي، عمر السومة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب تواجد اللاعب والتعاقد معه في الخط الأمامي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فاركو، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى