اخبار الاهلىالسلايدر

شاهد اغرب ما قال ابوتريكة عن مواجهة الاهلى مونتيرى المكسيكى فى كاس العالم للاندية

وجه نجم الاهلى الستابق محمد ابوتريكة رسالة الى نجوم الاهلاى عقب اعلان قرعة كاس العالم للاندية ومواجهة الاهلى فريق مونتيرى وقال انتم قادرين على الثار والفوز

وكتب ابوتريكة الاهلى قادر ونجومه قادرين على ما فشلت فيه اسعدونى فى اشارة الى خسارة الاهلى مرتين امام مونتيرى

وأجريت اليوم الاثنين، قرعة النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 3 فبراير لعام 2022 وحتى 12 من الشهر نفسه.

تاريخ مواجهات الأهلي ومونتيري المكسيكي.. هل يفك الأحمر النحس؟
ويشارك الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا في كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه بجانب أندية (الهلال السعودي، وتشيلسي، وبالميراس البرازيلي، ومونتيري المكسيكي، وأوكلاند سيتي، والجزيرة الإماراتي).

تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية التي أقيمت في مدينة “زيورخ” السويسرية عن مواجهة قوية لفريق الأهلي المصري ضد نظيره فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي للمونديال.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد مونتيري المكسيكي

وتقابل فريق الأهلي مع منافسه مونتيري المكسيكي في مباراتين خلال مشاركاته السابقة في بطولة كأس العالم للأندية، وخسرهما المارد الأحمر.

أول مواجهة جمعت الأهلي مع مونتيري المكسيكي كانت في مباراة تحديد المركز الثالث بنسخة كأس العالم للأندية عام 2012 في اليابان، وخسر المارد الأحمر 2-0 ليكتفي بالمركز الرابع بالمونديال.

وتجدد اللقاء بين الأهلي ومونتيري في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس عام2013 في المغرب، وتلقى المارد الأحمر هزيمة ساحقة بنتيجة5 -1، سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب عماد متعب، ليحصد الفريق الأهلاوي المركز السادس بالبطولة.

ويسعى الأهلي لفك النحس وتحقيق انتصاره الأول على فريق مونتيري المكسيكي في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية المقبلة في الإمارات ومواصلة مشواره للمنافسة على لقب البطولة بعدما حصد الميدالية البرونزية في النسخة الماضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn