اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

خطة الزمالك من أجل إفساد انتقال زين الدين بلعيد لـ الأهلي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع هدف النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل البرتغالي جوزيه جوميز.

 

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضرورة التعاقد مع مدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث اقترب رحيل الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم، لاعبا الفريق الأحمر، مطلع الموسم الجديد، حيث يرغب الأخير في الاحتراف، والأول خرج من حسابات المدير الفني.

 

الصفقة المرشحة لتعويض رحيل محمد عبد المنعم داخل الأهلي
وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترشيحات من قبل لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم، حيث تم طرح فكرة التعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، ليكون بديل له، لاسيما أن اللاعب لفت انظار كولر والمسؤولين داخل الفريق الأحمر.

وعلم  الاهلى اليوم من مصادره داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، طلب من أمير توفيق، ضرورة التحرك، من أجل إبرام التعاقد مع زين الدين بلعيد، خلال الفترة الحالية، وقطع الطريق عن الزمالك، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، وافق على ضم اللاعب، خلال الفترة الحالية.
أبدى مسؤولو نادي الزمالك، رغبتهم في التعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، لاسيما أن الفريق الأبيض، سيرحل عنه محمود علاء، خلال الفترة الحالية، بعد خروجه من حسابات المدير الفني، وطلب جوميز بضرورة التعاقد مع بديل له، خلال الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!