اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

محمد شبانه:الزمالك يرد على صفقة امام عاشور بخطف نجم الاهلى بـ10مليون جنيه

يستمر الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، في محاولة خطف الصفقات الجديدة خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين المتميزين خلال الفترة الجارية، للوصول إلى الجانب المضيء والمميز في الانتقالات الصيفية.
ويعاني نادي الزمالك من فترة طويلة وكبيرة من التخبط، خاصة أن الفريق مازال يحتاج إلى أن يستفيق من أجل الموسم الجديد، ولا يريد أن يتكبد المزيد من الأموال، خاصة أن الفريق يعاني من التخبط الشديد خلال الفترة الماضية.

 

وقال الاعلامى محمد شبانه استغل الزمالك حالة التوتر والجدل بين الكونغولي والتر بواليا لاعب النادي الأهلي الذي تم فسخ تعاقده مع النادي الأهلي مؤخراً لعدم الحاجة إلى خدماته، وتم التفاوض معه رسمياً من أجل الانضمام إلى الصفوف البيضاء مقابل 10 ملايين جنيه في الموسم.

وقال شبانه يستهدف الزمالك أن يوافق بواليا على العرض، خاصة أن مكانه الأساسي متواجد في الفريق، ولن يتم الاستغناء عنه أو ركونه على دكة البدلاء، مثلما حدث معه في النادي الأهلي، حيث يستهدف الزمالك استعدال طريقة اللعب خلال الفترة المقبلة.

 

ويريد الفريق الأبيض أن يقدم لأوسوريو لاعبين مميزين قبل أن يرحل من صفوف الفريق بسبب ضيق الخناق على الفريق من الجانب المادي، والحصول على اللاعبين خلال الفترة الجارية بسبب الأزمات الكثيرة التي تعرض لها الزمالك.
ويسعى أحمد مرتضى رئيس الزمالك الجديد أن يثبت جدارته، وأن يجد العديد من الأموال وغيرها من الدعائم المادية للحصول على الرغبات التي يتطلع الفريق إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

 

النادي الأهلي كان توصل إلى الجانب المضيء من فسخ التعاقد بالتراضي بعد حصول اللاعب على ما يقارب من 270 ألف دولار للموافقة على فسخ التعاقد، بدون اللجوء إلى المحكمة الرياضية، بعد رغبة الفريق إعطائه المقابل بالجنيه بدلاً من الدولار.

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!