الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

حازم امام يطالب حسام حسن بضم نجم الاهلى فورا للمنتخب حتى لو مصاب

تحدث حازم إمام لاعب منتخب مصر الأسبق وعضو اتحاد الكرة الحالي، عن السلبيات التي رصدها بعد الخسارة أمام كرواتيا مساء الثلاثاء.
وتلقى منتخب مصر تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني حسام حسن خسارة على يد كرواتيا برباعية مقابل هدفين، في نهائي كأس عاصمة مصر.

 

 

 

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “أكثر شيء جيد في التجربة هو الوقوف على السلبيات، وأبرزها الكرات الثابتة”.

 

وأضاف: “جميع الكرات الثابتة كانت خطيرة، نعاني من أزمة كبيرة في التمركز، رأس حربة كرواتيا كان بمفرده دون رقابة”.

 

وتابع: “من وجهة نظري أحمد حجازي أستاذ في هذه المنطقة، قائد يوجه اللاعبين، محمد عبد المنعم صغير السن لا يجيد هذا الأمر، وعلى حسام حسن أن يأخذ في اعتباره هذا الأمر وضم ياسر ابراهيم ضرورة للمنتخب بعد تعافيه

واستكمل: “ليس من المهم النتيجة المهم أن نتعلم لماذا خسرنا، التمركزات الدفاعية سيئة، ولا يتم مُقابلة اللاعبين الذين يُسددون على حدود المنطقة”.

واستطرد: “مشكلتنا الرئيسية في وسط الملعب، ليس لدينا تحولات في الوسط، ولا يوجد غير إمام عاشور وأحمد سيد زيزو فقط من يقدران على فعل ذلك”.

 

وكانت مصر قد استضافت منافسات كأس العاصمة الدولية الودية بحضور منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، بالإضافة إلى مصر.

وانتهت البطولة بفوز كرواتيا بالمركز الأول، ومصر في المركز الثاني وتونس ثالثا، فيما حل منتخب نيوزيلندا بالمركز الرابع والأخير.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتي تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn