اخبار الاهلىالسلايدر

شوبير:ازمة كهربا تشتعل ووتحول الى مؤامرة والفيفا يتدخل والعرض الخليجى يثير الجدل

شهدت الساعات القليلة الماضية بعض التسريبات من جانب رابطة الأندية، بشأن امكانية توقيع عقوبة بإيقاف محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي لفترة تصل من 4 إلى 8 مباريات وذلك على خلفية هتاف نجم الفريق مع الجماهير الأهلاوية عقب مواجهة القمة التي حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

ورغم عدم صدور أي قرار رسمي في هذا الشأن ولكن يبقى هناك بعض الخسائر التي قد تضرب النادي الأهلي حال الإعلان عن إيقاف مهاجم الفريق محمود كهربا:

 

-التأثير على اللاعب قبل مواجهة صن داونز

وقال الاعلامى احمد شوبير من المؤكد أن يكون تسريبات القرار الهدف منها هو ابعاد مهاجم الأهلي عن حالة التركيز قبل خوض مواجهة صن داونز يوم السبت المقبل خاصة بعد تعافيه من الإجهاد وعودته من جديد لقائمة الفريق الأحمر ودخوله حسابات السويسري مارسيل كولر للمشاركة في المواجهة.

-التأثير حسابات مارسيل كولر في الدوري

وكشف شوبير حال تطبيق القرار وحدوث بالفعل ما جاء في التسريبات قد يمثل ذلك ضربة قوية للنادي الأهلي في بطولة الدوري خاصة أن المدير الفني يعتمد على محمود كهربا في المواجهات المحلية ويظهر تأثير وبصمات مهاجم الفريق بشكل واضح في الخط الأمامي.

 

-وضع اللاعب في مأزق جديد أمام الإدارة قبل مهلة عقوبة فيفا

وقال شوبير يتعرض محمود كهربا إلى حملة كبيرة وذلك من أجل تشويه صورته، ومن المؤكد أن يكون لدى البعض تحركات من أجل تشويه صورته وتأكد مقولة “كهربا مشاكل” وذلك حسم مصير عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تخص نادي الزمالك.

-التأثير على فكرة تسويق اللاعب في الخليج خلال نهاية الموسم

يعتبر من ضمن الحلول التي يضعها النادي الأهلي في الوقت الحالي هي فكرة تسويق محمود كهربا في نهاية الموسم إلى أحد الأندية الخليجية لدعن اللاعب في قرار الغرامة المالية الكبيرة، ولكن حال ارتفاع فترة الإيقاف والغياب عن المباريات من المؤكد أن يؤثر ذلك على الحالة الفنية والبدنية لمهاجم الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى