اخبار الاهلىالسلايدر

عرض سعودى يهدد برحيل جوهرة الاهلى

لا يتوقف الحديث والبحث عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية سوى عن إمام عاشور نجم الكرة المصرية وذلك بعد وجود أنباء بشأن وصول عروض خارجية لطلب الحصول على خدماته من الدوري السعودي.
كل ما يتردد بشأن تلقى مجلس الأهلي عروض خارجية لضم إمام عاشور من أحد الأندية السعودية ليس له أي أساس من الصحة.

 

في الوقت الذي يتمسك خلاله مجلس الأهلي بخطوة بقاء إمام عاشور ورفض أي عروض وإغراءات تطلب ضمه خلال المرحلة المقبلة لأكثر من سبب على النحو التالي

-النجم الثاني في الكرة المصرية بعد محمد صلاح

يعتبر إمام عاشور هو النجم رقم 2 في الكرة المصرية خلال الوقت الحالي بعد النجم العالمي محمد صلاح ويدرك النادي الأهلي صعوبة تعويضه بدليل أن الفريق الأحمر تأثر بشدة في الفترة الماضية من خلال الأداء والنتائج وذلك بعد تعرضه إلى الإصابة.

-مستوى عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة

يرى مارسيل كولر أن مستوى الثنائي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة غير مؤهل لمنافسة إمام عاشور الذي يجيد الأدوار الدفاعية والهجومية في وسط الملعب والقدرة على التسديد والتحرك بشكل رائع في الخطوط الامامية وهو الأمر الذي يعجز السولية وأفشة على تطبيقه.

 

-مشروع الأهلي حتى مونديال 2025

يرغب السويسري مارسيل كولر في مواصلة البناء وتعزيز قوة قائمة النادي الاهلي، حتى مونديال 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية، ولذلك سيكون من الصعب التفريط في الجوهرة الذهبية مهما كانت الإغراءات المالية، خاصة أن اللاعب اندمج سريعاً بالقميص الأحمر وتأثيره واضح بشدة.

-قصة تركي أل الشيخ

هناك تأكيدات من مصادر سعودية، بصعوبة انضمام أي لاعب من الأهلي المصري إلى الدوري السعودي في الفترة المقبلة وذلك بسبب وجود تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والمعروف بتشجيعه للأهلي المصري، حيث يتحفظ بشدة ويعطل انتقال أي لاعبمن القلعة الحمراء لعدم تأثر الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!