السلايدر

صفقة الساعه بالاهلى وكولر يصدم احدث صفقاته والانجولى يهدد مسيرة الاهلى الافريقية

اثار الفرنسي موديست مهاجم  الأهلي عضب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بعد تراجع مستواه الفني في الفترة المقبلة.
وحذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي في أكثر من مناسبة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست من مواصلة تراجع مستواه الذي يظهر عليه في المباريات الأخيرة قبل أن يتم تجميده.

 

 

وتلقى المهاجم الفرنسي انتقادات عديدة من جانب الجماهير الحمراء نظرًا لظهوره المتواضع في المباريات منذ انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ومن مصدر مقرب داخل الأهلى صرح أن السويسري مارسيل كولر قد قرر تجميد الفرنسي على مقاعد البدلاء في الفترة المقبلة على أن يكون ترتيب بين المهاجمين الثالث في ظل مستواه الغير جيد مع المارد الأحمر.

وتأكد المدرب السويسري أن المهاجم الفرنسي لا يصلح لقيادة هجوم النادي الأهلي في الفترة المقبلة بعد ظهوره المتواضع اللقاءات حيث استقر على مشاركته المحدودة في المباريات المقبلة.
واستقرت إدارة النادي الأهلي بشكل نهائي على رحيل موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد التنسيق مع السويسري مارسيل كولر والبحث عن بديل اخر في الصيف المقبل.

على جانب آخر تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن التعادل الذي حققه المارد الأحمر خارج الأرض أمام فريق مازيمبي الكونغولي في جولة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأضاف:“اتخوف من سيناريو بتروأتليتكو الأنجولي في لقاء الدور ربع النهائي ضد فريق مازيمبي، حيث تعادل في الكونغو وخسر في أنجولا بشكل غريب، حيث كان متقدم في النتيجة بهدف، ولكن تمكن مازيمبي من تسجيل هدفين في الدقائق الآخيرة”.

واختتم “فريق مازيمبي يجيد اللعب خارج أرضه، ولذلك الفريق الأحمر مطالب بالحذر رغم أن فرصته في التأهل تصل إلى 60% بعد التعادل سلبياً في لقاء الكونغو”.وعلى جانب اخر قال شوبير ان الخطيب صفقة الساعة الكبرى وهزت الزمالك وستهزه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!