اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يراقب هذا الاعب لضمه لصفوف الفريق

دأت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح في متابعة عدد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري للموسم الحالي، من أجل عرضهم على بيتسو موسيماني المدير الفني عقب العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية، ومن ثم متابعتهم في الفترة المتبقية من عمر الموسم الجاري، تمهيدا للتعاقد معهم حال اقتناع الجهاز الفني بقدراتهم الفنية والبدنية، والتأكد من قدرتهم على تقديم الإضافة للفريق الأحمر.

وتتابع لجنة التخطيط بالأهلي محمود نبيل لاعب وسط فريق سيراميكا، والذي يقدم مستويات طيبة رفقة فريقه بالموسم الحالي وينال ثقة الجهاز الفني ويفرض نفسه على تكشيلة سيراميكا الأساسية، منذ أن كان يلعب معه بالدرجة الثانية، بخلاف استمرار متابعة كريم فؤاد لاعب النجوم والمعار لإنبي في الموسم الحالي، كونه من أبرز اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي في الموسم المقبل.

وبدأت لجنة التخطيط بالاشتراك مع لجنة التعاقدات في الأهلي التحضير لصفقات الموسم الجديد وتحديدا في الانتقالات الصيفية القادمة من الآن، بعد الاكتفاء بصفقة ضم والتر بواليا في الانتقالات الشتوية الأخيرة، ورفض التعاقد مع أي لاعب آخر.

وأوضح قنديل في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار أن الأهلي سيظهر بالقميص الأحمر الأساسي في مواجهة بايرن ميونخ يوم الإثنين المقبل في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

انا اهلاوى

اشتركوا فى قناتنا وشاهدوا افضل الاطباق دعمونا يااهلاوية بلايك وشير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى