اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اقوى عرض من الاهلى لضم عاطغ وخطف صفقة الزمالك الكبرى

يبحث مسئولو النادي الأهلي، عن التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، في إطار الخطة التي وضعتها لجنة التخطيط لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

الأهلي والزمالك يتصارعان على نجم الدوري المصري

وأكدت تقارير صحفية، أن هناك رغبة قوية لدي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في التعاقد مع أحمد عاطف نجم فريق فيوتشر، والذي لمع اسمه بقوة في الموسم الحالي بفضل مستواه المميز مع فريقه، والذي جعله ضمن خيارات إيهاب جلال مدرب منتخب مصر في المعسكر الحالي للفراعنة.

الأهلي يرغب في ضم أحمد عاطف ليكون مهاجم الفريق في الموسم الجديد، بعد تراجع مستوى محمد شريف بشكل كبير، فيما لم يقنع حسام حسن موسيماني بمستواه ولم يشارك سوى في مباريات قليلة.

وأكملت التقارير، أن الزمالك يأمل في حسم صفقة أحمد عاطف، خاصة في ظل صغر سنه، ودخل مسئولي الأبيض في مفاوضات مع اللاعب لجس نبضه.

صفقة تبادلية تقرب الأهلي من ضم نجم فيوتشر

وأوضحت التقارير، أن مسؤولى النادى الأهلى استقروا على عرض صفقة تبادلية مع نظرائهم في فيوتشر بإدراج حسام حسن لاعب الفريق، ضمن صفقة التعاقد مع أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر مع دفع مبلغ مالى.

وكان نادى فيوتشر قد أنهى إجراءات تفعيل عقد أحمد عاطف من الاعارة لبيع نهائى، حيث ينص عقد الإعارة الذى أبرمه فيوتشر فى بداية الموسم على أحقيته فى تفعيل العقد فى حال دفع 18 مليون جنيه لوادى دجلة عن اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!