اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

سيف زاهر يكشف:صفقة تبادلية خماسية ضخمة بين الاهلى وفيوتشر والخطيب يظهر العين الحمراء

يبدو أن علاقة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة سوف يحدث بها بعض المتغيرات مع إدارة فريق بيراميدز خلال المرحلة القادمة وتحديداً بداية من فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة.

 

وقال الناقد الرياضي خالد الإتربي عبر قناته عبر برنامجه على يوتيوب صوت أهلاوي “النادي الأهلي قرر إعادة الثلاثي المعار في صفوف فيوتشر إف سي بنهاية الموسم وذلك بعد انتهاء فترة إعارتهم وهنا الحديث عن سعد سمير ومصطفى البدري وكريم نيدفيد”.

 

وكشف  الاعلامى سيف زاهر الأهلي قرر عودة الثلاثي لصفوفه، وذلك من أجل بحث امكانية استمرارهم مع الفريق أو من خلال عرضهم للإعارة مع أندية أخرى بعيداً عن فريق فيوتشر إف سي”.

وأضاف زاهر  “فريق فيوتشر يرغب تحديداً في الابقاء على خدمات كريم نيدفيد خلال الفترة المقبلة، ولكن النادي الأهلي لديه بعض التحفظات في التعامل مع إدارة فيوتشر وذلك بسبب وضع شروط تعجيزية لمنع انتقال بعض العناصر إلى الأهلي في الفترة الماضية”.وأوضح “النادي الأهلي يشترط ضم بعض الصفقات في فيوتشر مثل عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو وذلك من أجل حدوث تعاون مع فيوتشر من جديد”.

 

وكان النادي الأهلي قد وجد تعنت من جانب إدارة فيوتشر في الفترة الماضية، حيث تم رفض انتقال محمد رضا بوبو إلى القلعة الحمراء في الفترات الماضية.

وحاول النادي الأهلي أيضاً في أكثر من مناسبة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد جوكر فريق فيوتشر ولكن حدث تعثر في المفاوضات وتم رفض رغبة اللاعب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!