الكره المصرية

مفاجأات بشأن رحيل مصطفى فتحي عن الزمالك الى التعاون السعودى

كشف سعود الرشودي رئيس التعاون السعودي، عن مفاجأة بشأن رحيل مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى صفوف السكري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال سعود الرشودي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، “مصطفى فتحي ليس غريبًا عن نادي التعاون السعودي، ولا يختلف اثنين على إمكانياته الفنية، علاقتنا بالزمالك تاريخية وقائمة على الاحترام المتبادل، ونوجه الشكر إلى مرتضى منصور رئيس النادي على الاحترام المتبادل في المفاوضات بين الناديين”.

وتابع، “باقي لمسات أخيرة لإتمام الصفقة بشكل رسمي ونهائي، واللاعب لم يفضل الخروج عن الزمالك مجانا، خاصة أن عقده بات قريبا من الانتهاء، وكان يمكنه أن يوقع للتعاون ثم الرحيل بشكل مجاني عن الزمالك ولكن التعاون واللاعب أرادا أن يتم حسم الصفقة بشكل يليق بنادي الزمالك وعراقته وتاريخه”.

واستكمل، “اللاعب لم يفضل أن يخرج بشكل مجاني خاصة في الظروف التي يعيشها نادي الزمالك حاليًا على المستوى المادي، وأراد اللاعب أن تتم الصفقة بشكل مُرضي”.

وأتم، “المبلغ بالنسبة لنا في هذا التوقيت مناسب رغم أن مصطفى قيمته الفنية أكبر من مبلغ المليون دولار بكثير، خاصة أن سوق الانتقالات يعتمد على العرض والطلب، كما أن التعاون من الممكن أن يوقع مع اللاعب بشكل مجاني بعد ستة أشهر، ولكن أردنا أن تتم الصفقة بشكل يُرضي نادي الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى