السلايدرالكرة العالمية

اغرب ما قال كولب عن محمد صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على أهمية مباراة فريقه غدًا أمام مضيفه إيفرتون في ديربي “المرسيسايد” والذي يقام ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

كلوب أضاف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد:”هناك شيء مميز دومًا حول الديربي لكنها مباراة كرة قدم بالنهاية”.

وتابع:”نعلم ما يريده مشجعينا ونتفهم روحهم وسنحاول تحقيق رغباتهم”.

وزاد:”هناك تركيز كبير على مباريات الديربي بشكل عام لكنها مباراة كرة قدم بالنهاية وسنعمل جاهدين على تحقيق أحلام ورغبات متابعينا”.

وأشار:”الطبع حصولنا على يوم إضافي أمر يُساعد لأننا عادة ما نحصل على يوم أقل للتحضير، اليوم الإضافي مهم للاعبين لعملية التعافي وهذا يصنع فرقًا كبيرًا وسنرى بشأن مباراة الغد”.

وتطرق للحديث عن حصول محمد صلاح على المركز السابع كأفضل اللاعبين في العالم قائلًا:”تفاجئت من من ذلك بكل صراحة”.

وزاد:”محمد صلاح كان يستحق أن يحصل على مركز أعلى بالبالون دور بكل تأكيد، بإمكانكم دومًا منحها لليو ميسي بسبب مسيرته”.

واسترسل:”إذا لم يُمنح روبرت ليفاندوفسكي البالون دور فسيكون من الصعب حصوله عليها دومًا”.

أما عن المصابين في الفريق فأوضح:”جميع من لعب ضد ساوثهامبتون هو بخير، بقية المصابين يقتربون من العودة، غوميز وكيتا ليسا بعيدين عن العودة للتدريبات، وفيرمينو بحاجة لأسبوع اخر للعمل مع الكرة بالتدريبات”.

وشدد:”المستوى مهم جدًا خاصة عندما تكون بمستوى جيد، ضد ايفرتون علينا لعب كرة قدم جيدة وسيكون من الصعب مواجهتنا حينها، هذا ما نحاول به”.

وواصل:”لا أحب الخشونة باللعب وخاصة مباريات الديربي وأعني بذلك [إيذاء الخصم] ليس علينا هذا ولا نريده”.

وأوضح:”أنظر لمباراتنا ضد إيفرتون كفرصة لتحقيق النقاط الثلاث وسنحاول ذلك، شاهدت مباراتهم الماضية ضد برينتفورد ولا اعلم ماكانت ردة فعل مشجعيهم على تلك الخسارة”.

وأشار:حادثة إصابة فيرجل على غوديسون بارك الموسم الماضي لايمكن تجاهلها، نحن بشر بطبيعة الحال ومثل هكذا أمور يَصعُب تجاهلها. ولايجب ان تحدث حالات كهذه، فيرجل لاعب محنّك وعليه فقط ان يلعب بمزاج هادىء وينسى ما حصل بالماضي على غوديسون بارك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى