اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الجناينى:مرتضى منصور سبب انتقال امام عاشور للاهلى وامام راجع الزمالك راجع

كشف عمرو الجناينى رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق أن إنتماء إمام عاشور لاعب فريق الاهلى للقلعة البيضاء وهذا الأمر أثق فيه تمامًا، رغم انتقال اللاعب الآن إلى القلعة الحمراء واحتفاله بهدفه في شباك الزمالك في نهائي كأس مصر الذي أقيم يوم 8 مارس الماضي، بالمملكة العربية السعودية وشهد فوز الفريق الأحمر باللقاء بنتيجة هدفين دون رد.

وأوضح عمرو الجناينى خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” :« إمام عاشور زملكاوى ومن الوارد عودته للقلعة البيضاء عقب أنتهاء عقده مع النادى الأهلي والمغريات المادية بسبب إنتقاله للقلعة الحمراء وتجاهل المسؤلين الزمالك له للتفاوض على عودته مرة أخرى.

الجنايني يحمل مجلس مرتضى منصور مسؤولية انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

 

وأضاف الجنايني:« مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، يتحمل جزء من مسؤؤلية انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي، لاسيما أن لم يتفاوض مع اللاعب من جديد للعودة إلى القلعة البيضاء رغم علمه بأن اللاعب مستقر على الرحيل عن ميتلاند الدنماركي.

وأشار عمرو الجناينى قائلاً” رحيل أحمد سيد زيزو عن نادى الزمالك أمر معتقدش حصوله حاليا رغم وجود عرض الـ 10 مليون دولار وهو يعشق القلعة البيضاء ومن الممكن تعويضه ماليا للإستمرار وتقارب وجهات النظر “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى