اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يوافق على رحيل احمد عبدالقادر الى اوروبا و4صفقات من العيار الثقيل على رادار الاهلى

أصبح أحمد حمدي عبد القادر جناح فريق النادي الأهلي، مطلوب في صفوف فريق سيسكا موسكو الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وهناك ترحيب من جانب جناح القلعة الحمراء بخطوة الانتقال إلى الفريق الروسي وخوض تجربة اللعب في أوروبا من جديد خاصة انه سبق له التواجد مع فريق سبارتا براج التشيكي بعد رحيله عن الأهلي.

ويبقى هناك 4 صفقات من العيار الثقيل، قد يفكر بها النادي الأهلي بشكل قوي وذلك حال منح السويسري مارسيل كولر الضوء الأخضر لرحيل عبد القادر إلى صفوف سيسكا موسكو الروسي.
-محمود حسن تريزيجيه

 

قد يفكر النادي الأهلي في خطوة تجديد المفاوضات مع محمود حسن تريزيجه جناح منتخب مصر وفريق طرابزون التركي من جديد خلال الفترة المقبلة، رغم أن اللاعب قد تحفظ في وقت سابق على فكرة العودة لرغبته في البقاء بالملاعب الأوروبية.
يعتبر إبراهيم عادل من الصفقات التي يرصدها النادي الأهلي منذ فترة لبحث امكانية التعاقد معها، وقد يفتح جهاز الكرة باب المفاوضات من جديد مع إبراهيم عادل في نهاية الموسم وذلك حال رحيل أحمد عبد القادر، حيث يملك لاعب بيراميدز القدرة على اللعب في أكثر من مركز.
-محمود كهربا “المثير للجدل”
في ظل رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، وتواجد الكونغولي جاكسون موليكا في مقدمة الترشيحات، يكون أمام النادي الأهلي ومارسيل كولر حل ذهبي وهو إعادة توظيف محمود كهربا في مركز الجناح الأيسر وهو المكان الذي شهد تألقه بشكل رائع مع الزمالك ومنتخب مصر في أوقات سابقة، وقد يكون هناك تفكير قوي في انهاء أي أزمات وغرامات تخص اللاعب لوضع كل تركيزه مع الفريق.
-إمام عاشور

يعتبر من الأسماء التي يبحث النادي الأهلي بجدية خطوة ضمها خلال الفترة المقبلة، حيث يجيد اللعب في العديد من المراكز بالمستطيل الأخضر سواء في خط الوسط أو الجناحين أو مركز الظهير الأيمن وهو ما يمنح العديد من الحلول للمدير الفني.
ويعتبر إمام من العناصر التي تشارك بشكل أساسي مع ميتلاند الدنماركي بشكل مستمر، منذ شراء عقده من الزمالك بقيمة 3 ملايين دولار في انتقالات شهر يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى