اخبار الاهلىالسلايدر

مصطفى شوبير يكشف والده وماذا فعل معه قبل مباراة الزمالك ستدهش

قال مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، إنه يشكر المولى تعالى على التوفيق والإجادة التي حققها بفضله تعالى، ومن ثم المدير الفني والزملاء في الفريق، والذين يدفعوه دائماً للتألق.
وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية: الكابتن شوبير دايما بيبعتلي قبل الماتش بيقولي “إنجوي” ولا بيديلي نصايح ولا حاجة زي ما الناس فاكرة!

 

وأشار شوبير، إلى أنه يتشرف بأن أحمد شوبير والده، لافتاً إلى أنه من الطبيعي أن يربط الناس بين تواجده في الملعب وبين الكابتن أحمد شوبير، متابعاً: أتمنى أن أحقق جزء بسيط من تاريخ الكابتن شوبير الكبير.
وتابع: مش قصة رديت في الملعب على اللي بينتقدني دائماً، الجميع يجتهد ويعمل اللي عليه ويآخذ بالأسباب من أجل التألق والإجادة بشكل متميز، وأن التوفيق في النهاية من المولى تعالى.

وأوضح نجل أيوب الكرة المصرية، أنه للمرة الأولى يحضر والديه المباراة من أرضيه الملعب، وتحديداً والدته، مشدداً على أن الكلام كان مؤذي لهم بشكل كبير، ولكنهم قاموا بتحمل الكثير والكثير من أجلي.
واستطرد: أول حضن للشناوي لأنه أخويا الكبير، وجه ورا الفريق وياسر إبراهيم، بالإضافة إلى سامي قمصان، وكان نفسنا مصطفى مخلوف وكريستو، ومتولي، وكان نفسنا إن الكل يكون متواجدين ويشاركوا معنا فرحتنا.
ولم تتلقى شباك مصطفى شوبير في المباريات الـ6 التي حرس عرينها في الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا سوى هدفين فقط، وحصل على الـ”كلين شيت” في 4 مباريات منها نهائي كأس مصر.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على البطولات الكبرى الأخرى، وأن ينافس على كافة البطولات المحلية والإفريقية بجانب الحصول على بطولة الكأس الغالية.
ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراته المقبل أمام البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى