الكره المصرية

رسالة نارية من كيروش الى لاعبى المنتخب قبل مواجهة الجابون

يستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة نظيره منتخب أنجولا، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

وطالب كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لاعبى الفراعنة بضرورة التركيز فى التدريبات، استعدادا لمواجهة منتخب الجابون.

ووجه كيروش عبارات غاضبة عقب العودة من انجولا، وذلك بسبب عدم تنفيذ بعض اللاعبين تعليمات الجهاز الفنى، والاستهانة بالمنافس خلال مباراة أنجولا مما تسبب فى تاخرالفراعنة بهدفين.

وكان بإمكان أصحاب الأرض مضاعفة جراح الفراعنة لو أحسنوا استغلال حالة التراخى التى سيطرت على لاعبى المنتخب الوطنى خلال الشوط الأول.

وحذر كيروش، لاعبي المنتخب من تكرار ما حدث فى مباراة انجولا خلال مواجهة الجابون، مؤكدا أن الفريق المنافس سيلعب دون أى ضغوط، وهو نفس مافعله منتخب انجولا الذى خاض المباراة أمام الفراعنة بعد خروجه رسميا من سباق التأهل وهو ما صعب المهمة كثيرا.

وشدد كيروش على ضرورة اللعب بحماس من أجل تقديم عرض جيد فى ختام مباريات دور المجموعات، خاصة فى ظل وجود الجماهير فى المدرجات، مما يحتم على اللاعبين بذل قصار جهدهم من أجل اسعاد الجماهير التى ستحضر المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!