اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صفقات الاهلى فى يناير وحسين لبيب يصرخ

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي في البحث عن صفقات قوية لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وفي تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن مجلس إدارة القلعة الحمراء دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر الذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال لأى نادٍ مجانًا.
وكان وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر قد أكد في الساعات الماضية أن النادي الأهلي له الأولوية في التعاقد مع اللاعبين من داخل ناديه في حال تقديم عرض مالي مناسب نظرًا لما قدمه المارد الأحمر من مساعدة للفريق الصاعد حديثًا في الموسم الماضي للدوري المصري.

مودرن فيوتشر يعلنها صريحة: عرض عمرو كمال عبد الواحد للبيع في يناير .. وهذه رغبة اللاعب – فيديو
كما دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع أحمد كالوشا مدافع فريق إنبي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم دفاعات القلعة الحمراء خاصةً في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها محمود متولي ورامي ربيعة.

 

وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي بدأ في مفاوضات مع نظيره إنبي للحصول على خدمات اللاعب أحمد أمين أوفا الذي يقدم أداء مميز وجاء ذلك نتيجة الأداء السئ الذي يقدمه المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.
وذكرت عدة مصادر صحفية أن مجلس إدارة نادي الزمالك بدأ في مفاوضات مع تلك الثلاثة لاعبين للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب انتهاء أزمة إيقاف القيد.
رئيس مودرن فيوتشر: عمر كمال عبد الواحد لن يرحل ولا يوجد عروض محلية لضمه – كل الكوورة

كما وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خطة للتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال الشتاء المقبل، جاء على رأسهم عمر كمال عبد الواحد وأحمد أمين أوفا
ويطمح نادي الزمالك إلى تعويض فشل التعاقد مع صفقات جديدة في الصيف الماضي نظرًا لإيقافه فترتين عن القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” لعدم سداد المستحقات المتأخرة لصالح سبورت لشبونة البرتغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn