اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

سيف زاهر يكشف عن 5صفقات جديدة للاهلى وتوقيع الجوهرة السمراء

أخطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بإحتياجاته الفنية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف فريقه الموسم المقبل.
وشهدت الأيام الماضية عقد جلسة بين السويسري مارسيل كولر مع محمود الخطيب رئيس الأهلي ولجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح في تواجد حسام غالي عضو مجلس الإدارة من أجل منافشة الملفات المتعلقة بفريق كرة القدم.
وطلب السويسري مارسيل كولر من إدارة النادي الأهلي التعاقد مع 5 صفقات قوية في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية خلال المواسم القادمة.

 

 

ويوجد حالة من عدم الرضا لدى السويسري مارسيل كولر على مستوى بعض اللاعبين داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم الحالي حيث طالب بتسويقهم من قبل الإدارة في الميركاتو المقبل.

وكشف الاعلامى سيف زاهر عن  أبرز الصفقات التي يحتاجها السويسري مارسيل كولر في الصيف المقبل.
– الظهير الأيسر
يتمسك السويسري مارسيل كولر بشدة في التعاقد مع لاعب يٌجيد اللعب بمركز الجناح الأيسر في ظل تذبذب مستوى التونسي علي معلول في بعض الفترات بالإضافة إلى عدم اعتماده على الثنائي الشاب محمد أشرف وكريم الدبيس.
وطالب السويسري التعاقد مع ظهير أيسر يمتلك العديد من الخبرات الكافية وله القدرة على صناعة الفارق بشكل سريع مع الفريق الأحمر.
– الجتاح الأيسر
يرى أيضاً كولر أن النادي الأهلي بحاجة إلى التوقيع مع جناح أيسر في الميركاتو القادم في ظل تراجع مستوى الثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وعدم قدرتهما على صناعة الفارق مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.
ويأتي أيضاً الإصابات المتكررة للثنائي من ضمن المبررات التي أكد عنها كولر لإدارة الأهلي بشأن ضم جناح أيسر جديد.
مستقبل القلعة الحمراء”.. قرار عاجل من كولر بشأن الموهبة الأبرز داخل قطاع الناشئين بالأهلي

– مدافع سوبر

وطلب أيضاً مدرب النادي الأهلي التوقيع مع مدافع من العيار الثقيل في ظل الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الخط الخلفي من حين لأخر على رأسهم رامي ربيعة ومحمود متولي إلى جانب ياسر إبراهيم.
ويرفض كولر الاعتماد بشكل نهائي على أيمن أشرف بعد خروجه من الحسابات الفنية للفريق الأحمر واتخاذ قرار نهائي برحيله في الفترة المقبلة.
– صانع ألعاب
ومن ضمن طلبات مارسيل كولر أيضاً هو التوقيع مع لاعب يٌجيد اللعب بمركز رقم 10 في ظل سوء مستوى اللاعب محمد مجدي أفشة وعدم صناعته للفارق مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الحالي.
– جاكسون موليكا
يتمسك بشدة كولر التوقيع مع المهاجم الكونغولي في الصيف المقبل في ظل إعجابه بقدراته الفنية والبدنية وقدرته على استغلال الفرص المتاحة له وتحوليها إلى داخل الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!