اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يكشف موقف ثنائى الفريق من مباراة وفاق سطيف

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويعاني النادي الأهلي من عديد الغيابات خلال الفترة الأخيرة، من أبرزها الثنائي محمد عبدالمنعم، قلب دفاع المارد الأحمر وعمرو السولية، نجم خط الوسط.
وكشف أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، عن موقف عبدالمنعم والسولية من المشاركة مع الفريق ضد وفاق سطيف الجزائري المقرر اقامتها مساء السبت المقبل.
وقال أبوعبلة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن محمد عبد المنعم شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت بالقاهرة كاملة، وسيشارك في المران الأول اليوم بالجزائر بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، مؤكدًا أن حالة اللاعب تسمح بتواجده في المباراة القادمة وسيكون تحت تصرف الجهاز الفني للفريق.
وأوضح، إن عمرو السولية لاعب الفريق يؤدي برنامجا علاجا طبيعيا وتأهيليا، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، وكان هناك تخوفا من الدفع به في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف خاصة أن نتيجة الأشعة التي أجراها قبل المباراة لم تكن مطمئنة، لذا لم يتم المجازفة به.
وأوضح أبوعبلة أن حالة السولية تتوقف على نتيجة الأشعة الطبية، وعدم شكوى اللاعب من وجود أي آلام في موضع الإصابة وتقييم حالته طبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى