اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يكشف موقف مروان عطية من مباراة الاهلى والزمالك

واصل  الأهلي، استعداداته لمواجهة الزمالك، في اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين، حيث يعد من أهم ديربي القارة الإفريقية، حيث يترقب الجماهير الحمراء والبيضاء تلك المواجهة القوية، التي ستقام يوم الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري.

وتعرض مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة زد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد السلام، حيث أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، استياءه الشديد من الإصابة التي تعرض لها اللاعب قبل مواجهة الزمالك.

 

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة بشأن غياب مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك المقبلة، عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب، خلال مواجهة زد الماضية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم  مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في المباراة التي جمعت أمام زد، وسيخضع اللاعب إلى أشعة لتحديد موقفه من مواجهة الزمالك.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين، في اللقاء المرتقب والمنتظر بين الفريقين، والذي سيجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn