اخبار الاهلىالاهلى اليوم

قناه مفتوحة تنقل مباراة الاهلى ومازيمبى

يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي كرة القدم العربية في كافة أنحاء المعمورة، عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

 

ويخوض النادي الأهلي مواجهة مازيمبي، وعينه على الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، خصوصا بعد التعادل السلبي بين الطرفين، وانتظار لقاء الحسم في القاهرة.ونستعرض لكم متاعبي وزوار موقع “أهلي نيوز” من خلال السطور التالية، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي ضد مازيمبي، مساء اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي العصبة الأفريقية.

 

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد انطلاق صافرة بداية أحداث مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف النهائي، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
وتقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا، بإذاعة مباراة الأهلي ضد مازيمبي عبر قنواتها المشفرة بجودة عالية ويسبقها استوديو تحليلي قوي يضم نخبة من نجوم كرة القدم العربية والإفريقية.

أما بالنسبة للقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي، فسوف تذاع أحداث المواجهة عبر قناة أون تايم اسبورتس الأرضية، لذ سيكون بإمكان جميع مشجعي وجمهور الفريق الأحمر مشاهدة اللقاء من المنزل.

 

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على تشكيل المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي على النحو التالي:
حراسة المرمى : مصطفى شوبير
الدفاع : محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة ،علي معلول
خط الوسط : عمرو السولية ،أحمد نبيل كوكا ،مجدى افشة
خط الهجوم : رضا سليم ،وسام أبو علي ،بيرسي تاو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!