اخبار الاهلىالكره المصرية

اغرب ما قالت قناة الزمالك عن فوز الاهلى على الزمالك ومحمد رجب يكشف عفريت الاهلى ورجل الخطيب الذى لعب مع الاهلى

كالعادة تحاول قناة نادي الزمالك اطلاق العديد من التصريحات الغير منطقية عبر بعض النقاد ومحاولة نشر تفاصيل وأمور غير صحيحة.

وتحدث محمد رجب الناقد الرياضي في قناة الزمالك عن بعض الأمور الغريبة في لقاء القمة قائلاً “الأهلي اثبت كالعادة انه فريق محظوظ، لقد سجل من 3 تسديدات ويكشف ذلك على أن خط الوسط في الزمالك كان به العديد من الثغرات”.

 

 

وكشف “فريق الزمالك عاد بقوة وظهر بشكل رائع خلال الشوط الثاني، وأطالب جماهير الزمالك بعدم الغضب حيث تمكنا من كشف نقاط الضعف في الأهلي خلال الـ45 دقيقة الثانية وقال ان هناك عفريت يلعب مع الاهلى والخطيب يعرف دجال من شبرامنت ويتعامل معه وسافضحه

 

وواصل “محمد شريف محظوظ على نادي الزمالك وتمكن من تسجيل الهدف الرابع، في وقت كان الزمالك يضغط خلاله من أجل تقليص النتيجة”.

 

وزاد “الزمالك استعاد كرامته في الشوط الثاني، وعاد بقوة لتهديد للأداء الفني المميز المعروف، كما اعترف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بالأخطاء التي ارتكبها في اللقاء”.

واختتم “أوسوريو ارتكب أخطاء ساذجة من خلال الاعتماد على خدمات حاتم سكر في مركز الظهير الأيسر، كما ظهر محمد صبحي بشكل غير جيد خلال اللقاء”.

وتمكن النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر من الوصول إلى النقطة رقم 78 في الصدارة، بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز.

في حين يتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث وذلك بعد حصد 59 نقطة، ويتواجد فريق فيوتشر في المركز الرابع.

 

اقرا ايضا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!