اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يجرى 3تغييرات اساسية فى تكسل الاهلى امام مازيمبى

شهدت الساعات القليلة الماضية، مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد شوقي إلى الكونغو، استعداداً لمواجهة مازيمبي، في اللقاء المرتقب والمنتظر والذي من المقرر إقامته مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اجراء العديد من التغيرات على تشكيل الفريق الأحمر، استعداداً لمواجهة مازيمبي، في اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، من أجل حصد بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل.

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر، لمواجهة مازيمبي، والذي شهدت عودة بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، من جديد إلى القائمة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، العديد من الكواليس الهامة داخل الفريق الأحمر، قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، والتغيرات التي سيقوم بها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بجانب خروج بعض اللاعبين من حساباته عقب المستوى الفني الذي ظهر به بعض اللاعبين.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي،مارسيل كولر، قرر الدفع بوسام أبو علي، في مركز المهاجم، والاعتماد عليه، بجانب بيرسي تاو، ورضا سليم في الجناح الأيمن والأيسر وعدم الدفع بطاهر محمد طاهر من أول المباراة.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام بدولة الكونغو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!