اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يضم صفقة الجوكر من الامارات فى مفاجأة كبرى

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على خطوة تنفيذ مطالب السويسري مارسيل كولر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

علم الاهلى اليوم أن هناك استقرار على خطوة ضم عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر ومنتخب مصر وذلك بعد ظهوره بشكل جيد في الفترة الماضية وتألقه بشكل واضح مع منتخب مصر وتحديدا خلال المعسكر الآخير في الإمارات تحت قيادة روي فيتوريا.
واستقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على خطوة تقديم عرض رسمي وذلك من أجل خطوة التفاوض مع فيوتشر من أجل شراء الـ6 أشهر المتبقية في عقد اللاعب.

وكان أحمد شوبير نائب رئيس فريق فيوتشر قد أكد وجود ترحيب من إدارة فريقه بشأن خطوة بيع عمر كمال عبد الواحد في شهر يناير من أجل تحقيق استفاده مالية قبل رحيله في الصيف بدون مقابل.
وجاء المستوى الفني الذي ظهر به عمر كمال عبد الواحد وتحديدا بعد مشاركته على حساب محمد هاني في مواجهة الجزائر الودية على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، ليدفع إدارة الأهلي للاستقرار على خطوة ضم صاحب الـ30 عاماً.
ويجيد عمر كمال عبد الواحد اللعب في العديد من الخطوط في المستطيل الأخضر مثل الظهير الأيمن والأيسر والجناح وخط الوسط وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول.

ويملك عمر كمال عبد الواحد قدرات فنية وبدينة جيدة وسبق له المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الماضية التي اقيمت في الكاميرون تحت قيادة كارلوس كيروش، كما أصبح في طريقه نحو لعب كأس الأمم الأفريقية المقبلة في ساحل العاج.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد حدد عمر كمال عبد الواحد للتواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
وجاء قرار مارسيل كولر في ظل خبرات اللاعب الكبيرة وذلك مع فريقه ومنتخب مصر، وامكانية توظيفه في العديد من الخطوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!