اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يستقر على رحيل ثلاثى الاهلى فى يناير

اقترب 3 لاعبين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء حال استمرار إصاباتهم العضلية، وذلك برغبة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم الاهلى اليوم أن كولر مستاء من تكرار الإصابات العضلية التي تضرب ثلاثي الأهلي، محمود متولي وعمرو السولية وصلاح محسن، ويدرس -بشكل كبير- رحيلهم في نهاية الموسم حال استمرار إصاباتهم.

كولر يبلغ قراره للجنة التخطيط: الإصابات تهدد استقرار الفريق

 

واجتمع مارسيل كولر مع لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية خلال فترة التوقف من أجل الحديث عن ملف الراحلين والصفقات الجديدة قبل الميركاتو الشتوي.

وحدد كولر اختياراته بشأن الصفقات، كما أبلغ كولر لجنة التخطيط باستيائه الشديد بسبب الإصابات العضلية التي تضرب بعض اللاعبين بشكل مستمر وعلى رأسهم محمود متولي وعمرو السولية وصلاح محسن.

وأكد كولر للجنة التخطيط برغبته في رحيل الثلاثي حال استمرار إصاباتهم طوال الموسم والتعاقد مع بدائل لهم في أقرب فرصة.

الأهلي يفقد خدمات السولية ومتولي وصلاح محسن أمام سيمبا
ويغيب ثلاثي الأهلي المصاب عن مواجهة الفريق المقبلة أمام سيمبا التنزاني، إذ يعاني عمرو السولية وصلاح محسن من إصابة في العضلة الخلفية فيما يعاني محمود متولي من إصابة في العضلة الأمامية.

ويلتقى الأهلي مع سيمبا التنزاني في السادسة مساء الجمعة المقبل، في مدينة دار السلام، في دور ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر في استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى