السلايدرالكره المصرية

باتشيكو يتصدر تريند بسبب مارسيليا

باتشيكو ، تصدر اسم المدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز لكرة القدم تريند جوجل خلال الساعات الماضية بعد تداول أنباء عن رغبته في الرحيل عن بيراميدز بعد تلقيه عرضاً للتدريب بالدوري الفرنسي.

حقيقه تولي مدرب بيراميدز تدريب مارسيليا
انتشرت منذ أمس السبت اخبار كثيرة حول اقتراب جيمي باتشيكو من تدريب نادي مارسيليا أحد أندية القمة بالدوري الفرنسي، ورغبة البرتغالي في قبول العرض والرحيل عن بيراميدز.

 

وتطورات موقف باتشيكو وبيراميدز وحقيقة وصول العرض الفرنسي.

وكيل باتشيكو ينفي وصول عروض
رغم كثرة التكهنات حول قبول المدرب البرتغالي للعرض الفرنسي لتدريب مارسيليا الا ان وكيل المدرب البرتغالي خرج بتصريحات نفى خلالها تلقى مدرب بيراميدز أي عروض للتدريب بالدوري الفرنسي ، وأكد بيدرو نيتو وكيل أعمال باتشيكو أن الأمور طبيعية في بيراميدز والمدرب لم يطلب الرحيل من بيراميدز.

وكانت قد ترددت أنباء حول وجود إتفاق بين المدرب البرتغالي وسالم الشمسي مالك نادي بيراميدز حول السماح لباتشيكو بالرحيل لتدريب مارسيليا ، وان مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الجولة الثانية من دوري النيل لكرة القدم ستكون هي الأخيرة مع بيراميدز.

بيراميدز ينفي رغبة الرحيل
ونادي بيراميدز نفى حقيقة طلب المدرب الرحيل عن النادي للتدريب بالدوري الفرنسي، ورغم ذلك فإن مصير المدرب البرتغالي السابق للزمالك والحالي لبيراميدز يبدو غامضا بسبب أن عقده مع بيراميدز ينتهي بنهاية الموسم، وهناك شرط جزائي وهذا ما يلوح به بيراميدز في وجه البرتغالي ،فعلى باتشيكو دفع قيمة الشرط الجزائي لبيراميدز إذا أراد الرحيل.

مسيرة باتشيكو التدريبية
و اهم محطات المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو التدريبية في مسيرته سواء في أوروبا أو خارجها، حيث بدء باتشيكو التدريب في البرتغال عام 1993 مع عدة فرق أشهرها بوافيشتا وريو آفي، ولم يرحل عن البرتغال حتى عام 2007 ، حينما قرر تدريب فريق ريال مايوركا الإسباني لمدة موسم ثم عاد البرتغال ثانية.

وخاض باتشيكو عدة تجارب في المنطقة العربية كان أشهرها مع الزمالك المصري والشباب السعودي ثم بيراميدز من العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!