اخبار الاهلى

مفاجأة كولر الكبرى فى تشكيل الاهلى امام انبى

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل الفريق الكروي الأول أمام إنبي في المباراة المقررة بين الطرفين يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس مصر.
ويحتاج الأهلي إلى الاستعانة بكافة اللاعبين المتميزين من أجل الوصول إلى نهائي البطولة، حيث يعكف المدير الفني إلى رؤية الفريق البترولي في الفيديوهات من أجل الوصول إلى الجانب الرائد والمميز.

 

شيخى المفضل الشيخ عبد العزيز الزهرانى سورة المعارج

ويدرس المدير الفني للأهلي إجراء العديد من التباديل والتوافيق في خط الوسط، حيث يتطلع أن يكون حسين الشحات متواجداً، فيما وجه بتجهيز رضا سليم جناح الفريق الطائر، وصاحب الأداء المميز.
وبات المدير الفني في حيرة لذيذة بسبب جاهزية أكثر من لاعب في خط الوسط وفي مركز الجناح، في الوقت الذي يسعى فيه طاهر طاهر إلى استعادة جزء كبير من مستواه، وتميز أحمد عبد القادر.
ويفكر كولر في الدفع بأنطوني موديست على مراحل في المباريات، وألا يشارك بشكل أساسي، وأن يكون الاعتماد الأكبر أمام إنبي في مباغتة الخصم بالهجوم بـ”بيرسي تاو ومحمود كهربا”.
وتأكدت جاهزية ياسر إبراهيم في خط الدفاع، بعدما شارك اللاعب في الدقائق الأخيرة لمباراة الفريق الأخيرة أمام سان جورج الأثيوبي والتي فاز فيها الأهلي في الإياب بأربعة أهداف دون رد.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – علي معلول

الوسط: إمام عاشور – أليو ديانج – مروان عطية – حسين الشحات

أما الهجوم: بيرسي تاو – محمود كهربا

يذكر أن النادي الأهلي تألق إفريقيا في بداية مشواره بدوري أبطال إفريقيا، وفاز على سان جورج الأثيوبي بسباعية نظيفة ذهاباً وإياباً في المباريات التي جرت بين الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى