اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

حسام غالى يرد:بعد فشل ضم صفقة القرن هل يعود رمضان صبحى الى الاهلى

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى فشل المسؤولين داخل النادي الأهلي، في التعاقد مع صفقة مهاجم وجناح جديد، وعدم الوصول إلى اتفاق، مع اللاعبين، خلال الفترة الأخيرة، حيث ترددت بعض الانباء إلى عرض بعض الوكلاء على الأهلي عودة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من جديد إلى القلعة الحمراء.

وكشف حسام غالى لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، بشأن عودة رمضان صبحي من جديد إلى النادي الأهلي، واللاعب، غير مرحب به داخل القلعة الحمراء، وقصة رجوعه من جديد إلى الأهلي مغلقة، وليس صحيح فشل التعاقد مع مهاجم، وهناك العديد من اللاعبين المعروض علينا من إفريقيا، للتعاقد مع أحد منهم.

 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

توج الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بلقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على بيراميدز بهدف سجله علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٦ من زمن المباراة، التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث فرض التعادل نفسه على مجريات الوقت الأصلي للمباراة، رغم المحاولات الهجومية التي لم تتوقف من الفريقين، وتم اللجوء إلى وقت إضافي ٣٠ دقيقة على شوطين وفقًا للائحة البطولة، ونجح معلول في تعديل لوحة النتيجة ويسجل هدف التقدم من ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول، والذي أهدى الأهلي اللقب الـ١٣ في تاريخ النادي.
بهذا الفوز يرتفع رصيد بطولات الأهلي إلى 146 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ42 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى