اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يسحق الداخلية برباعية

حقق الأهلي فوزا كبيرا على الداخلية، بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب السويس الجديد، بالدوري العام.

وكان محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية من المباراة، بعد عرضية من جانب كريم فؤاد لاعب الفريق، لتجد مهاجم المارد الأحمر، ويضعها داخل الشباك.

واستطاع حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، في إضافة الهدف الثاني لفريقه، في شباك الداخلية بالدوري العام، في الدقيقة السادسة من المباراة.

بينما نجح النيجيري ألفريد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، في تقليص النتيجة لصالح فريقه في شباك الأهلي، بالدوري العام.

واستطاع ألفريد في إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، بعد متابعة من كرة مرتدة من محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر.

ثم أضاف كريم فؤاد لاعب الأهلي، الهدف الثالث لصالح فريقه، في شباك الداخلية في الدقيقة 47 من المباراة بالدوري العام.

قبل أن يواصل فؤاد لاعب الأهلي، تألقه ويحرز الهدف الرابع لصالح فريقه في شباك الداخلية والثاني له خلال اللقاء المقام حاليًا على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وألغى أمين عمر حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الداخلية، هدف كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في شباك الداخلية، بالدوري العام.

واستطاع أن يسجل فؤاد ثالث أهدافه باللقاء، بعد استلامه عرضية متقنة من محمد مجدي قفشة، ليسددها من الوضع طائرًا في شباك المنافس، قبل أن يلغيه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

ونجح الأهلي في رفع رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات، متساويًا مع الاتحاد السكندري في صدارة الدوري بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!