السلايدرالكره المصرية

الفيفا يعلن موعد رده على طلب مصر اعادة مباراة مصر والسنغال

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، موعد البت في الشكوى المقدمة من جانب الجبلاية بشأن إعادة مباراة المنتخب الوطني ضد السنغال التي جرت أمس الثلاثاء.

وقال إيهاب الكومي، في تصريحات إعلامية، إن المنتخب السنغالي وجد تراحبًا كبيرًا أثناء استقبال في القاهرة، وقامت الجبلاية بإنهاء إجراءات المطار منذ وصوله في دقائق معدودة، كما الشرطة المصرية الأمن اللازم لبعثة السنغال، في الوقت الذي لاقت فيه البعثة المصرية صعوبة بالغة منذ وصولها إلى داكار.

وأوضح الكومي، أن إجراءات المطار للبعثة المصرية، استغرقت أكثر من ساعة ونصف، وكان هناك تعنتا واضحا منذ وصول الفراعنة إلى السنغال، كما تعامل الجمهور السنغالي بشكل سيء للغاية مع البعثة المصرية، وحملوا لافتات تحمل الكراهية والعنصرية ضد محمد صلاح وألقوا زجاجات المياه على لاعبي المنتخب، كما تم قذف أتوبيس بعثة المنتخب بالحجارة.وأكد إيهاب الكومي، أن الاتحاد المصري لن يترك حق المنتخب، لافتا إلى أنه تم إرسال شكاوى للاتحاد الدولي والأفريقي بالأحداث التي وقعت موثقة بالصوت والصورة، وتم إرسال ملف يستند لما تعرضت له بعثة المنتخب من إرهاب قبل المباراة وأثناء وبعد المباراة.

وأشار إيهاب الكومبي إلى أن رئيس الاتحاد المصري، سيلتقي بنظيره رئيس الاتحاد الدولي، وسيعرض عليه كل ما حدث في المباراة، متوقعا أن الاتحاد الدولي سيصدر قرارا خلال يوم أو يومين على الأكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى