اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

حقيقة رفض معلول المشاركة مع تونس أمام منتخب مصر بسبب الاهلى

أكد المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، أن علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب، فضل عدم المشاركة أمام مصر في كأس العرب، رغم جاهزيته الطبية.

حقيقة رفض علي معلول المشاركة مع تونس أمام منتخب مصر

والتقى المنتخب التونسي نظيره المصري، منتصف شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، من بطولة كأس العرب، وانتهت بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد، قبل الخسارة أمام الجزائر بهدفين دون رد بالمباراة النهائية.

وأكد سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي، في تصريحات لبرنامج “سامدي سبور التونسي”، أن علي معلول كان بالفعل جاهزا من الناحية الطبية، إلا أنه لم يكن جاهزا من الناحية النفسية للمشاركة.

وأضاف: “علي معلول كان جاهزا بالشكل المطلوب، للمشاركة أمام مصر، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة موريتانيا، لكنه لم يكن على أتم الاستعداد على المستوى النفسي لخوض اللقاء”.

وتابع: “اللاعب تواجد مع نسور قرطاج في البطولة وهو يعاني من إصابة عضلية تعرض لها مع الأهلي، لكنه أصر على المشاركة أمام موريتانيا وهو ما ضاعف من إصابته”.

جاء رد طبيب المنتخب التونسي، عقب توجيه بعض وسائل الإعلام التونسية، اتهام إلى اللاعب، برفضه المشاركة أمام مصر، حتى لا تتأثر شعبيته هناك وبين جماهير الأهلي تحديدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!