اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يقطع الطريق على الزمالك ويحرمه من حمدى بعد اتفاقه مع امير مرتضى والاعب وقع للاهلى

في مفاجأة من العيار الثقيل، يقترب الموهوب أحمد حمدي من العودة مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي رغم رغبة الزمالك في ضمه.

حيث يعتبر أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق وفريق الجونة، من الأسماء المعروضة على إدارة القلعة الحمراء ولجنة التخطيط من أجل تدعيم خط وسط الفريق الأحمر الهجومي.

صاحب الـ24 عاما كان قد انتقل لصفوف الفريق الكندي بشكل نهائي في الفترة الماضية، وحدث تفاوض بينه وبين نادي الزمالك مؤخرا، ولكن حتى هذه اللحظة يمنح اللاعب الأولوية إلى النادي الأهلي في ملف العودة.

أحمد حمدي يجيد المشاركة في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر مثل خط الوسط والجناح الأيمن بالإضافة إلى صانع الألعاب، وهو ما يتيح حلول كثيرة إلى المدير الفني حال الاستقرار على ضمه.

ولكن يظل مركز صانع الألعاب هو مركزه الرئيسي داخل الملعب، مما يثير في الأذهان فكرة الإطاحة باللاعب محمد مجدي أفشة من التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في حالة قدوم أحمد حمدي بنهاية الموسم الجاري خاصة مع وجود قندوسي

 

ويسعى مسئولو النادي الأهلي للدخول في مفاوضات مع أحد صفقات نظيره نادي الزمالك المنتظرة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف احمد حسام ميدو فى تصريحات دخل مسئولو النادي الأهلي، في مفاوضات مع اللاعب أحمد حمدي لاعب فريق الأهلي السابق ومونتريال الكندي، من أجل الحصول على خدماته، بعدما علموا بأن الزمالك على وشك التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو تحرك حسام غالى عضو مجلس إدارة الأهلى، لمنع انتقال أحمد حمدى للزمالك خلال الموسم المقبل والعمل على إقناعه بالعودة للأهلى من جديد، خاصة أن الأهلى يعانى من عدم وجود عناصر في وسط الملعب ويعتبر حمدى أبرز البدائل لعمرو السولية في وسط الملعب.

وتداولت بعض التقارير أن أحمد حمدي قد وقع لنادي الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة في جلسته مع أمير مرتضى قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر قبل مباراتي غينيا وإثيوبيا لكن نفى الاعب ذلك ويتردد انه وقع للاهلى

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!