اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يحتوى ازمة كريم فؤاد

دخل أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في حالة من الاسيتاء الشديد بعد استبعاده من المواجهة الماضية أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتعادل فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه نادي مازيمبي بدون أهداف ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على ملعب الأخير بـ لومباتشي.

 

وأعرب كريم فؤاد الظهير الأيمن بالنادي الأهلي عن غضبه الشديد من استبعاده المستمر في الفترة الأخيرة من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر خلال المباريات الأخير اخرها مواجهة مازيمبي الكونغولي.

وعلم الاهلى اليوم أن كريم فؤاد استفسر من جاهز الكرة بالنادي الأهلي عن سر استبعاده من المواجهة الماضية أمام مازيمبي الكونغولي وعدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة.
وطلب السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر من اللاعب أنه ينصب تركيزه بشكل أكبر في التدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر وعودة الروح والحماس الذي كان يتحلى بهما خلال فتراته الماضية مع بطل أفريقيا.
وأكد كولر لـ كريم فؤاد أن المنافسة أصبحت قوية مع الثلاثي عمر كمال عبد الواحد والجنوب إفريقي بيرسي تاو فضلًا عن طاهر محمد طاهر لذا لابد أن يكون جاهزًا في أي وقت من المشاركة في اللقاءات.

ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي” وسط 50 ألف مشجع.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام فريق مازيمبي يوم الجمعة الموافق 26 إبريل الجاري ضمن مباريات دور الـ4 ببطولة دوري الأبطال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!