اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

أمير توفيق ينهى أزمة أجايي مع الاهلى

يعمل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على توفير العديد من الحلول للنيجيري جونيور أجاي ووكيله جون إدوارد، من أجل حل الأزمة وفسخ عقد اللاعب بشكل ودي خلال الفترة الحالية.

وتم رفع اسم أجاي من قائمة القلعة الحمراء ووضعه على قائمة الانتظار في ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي للموسم الحالي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلي أن أمير توفيق طلب من اللاعب الاكتفاء بالحصول على نصف راتبه لفسخ تعاقده والسماح له بالرحيل في أي وقت وتحديد وجهته القادمة بمعرفته.

ومن المقرر أن تحسم المشكلة بشكل نهائي في شهر نوفمبر المقبل أو حسمها بحد أقصى خلال ديسمبر القادم، مؤكدًا على أن اللاعب ملتزم بالمران مع فريقه والحصول على مستحقاته بانتظام ولا حقيقة لما يتردد عن قيامه بشكوى النادي.

وعلى الجانب الآخر، أعلن الجنوب بيتسو موسيماني، قائمة الفريق، استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى