اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الخطيب يهدى الزمالك 3 مفاجات

تقوم إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بإتباع نهج النادي الأهلي، في 3 قرارات مثيرة من أجل تحسين الأوضاع داخل أسوار القلعة البيضاء.
ويطبق نادي الزمالك، سياسة النادي الأهلي في 3 ملفات هامة خلال الفترة المقبلة، حيث اتخذ المجلس قرارات هامة بخصوص هذا الشأن، وأول هذه القرارات أن يتم النزول بمعدل قيمة عقود اللاعبين بالإضافة وجود الفئات في الفترة المقبلة.
كما ترغب إدارة القلعة البيضاء في تجديد عقد جميع العناصر بمدة تصل على الأقل 3 سنوات من أجل توفير الاستقرار في فريق الكرة الأول، مثل محمد عواد ومحمود علاء، ويوسف أوباما.

فيما يرفض مجلس الزمالك رفضًا قاطعًا استمرار أي لاعب يضع شروط على النادي مثل أحمد فتوح ومحمد صبحي، الثنائي المعاقب، وأن يكون التجديد من خلال النادي فقط.

الزمالك كان قد أصدر قرارًا بمعاقبة فتوح وصبحي بعد إثارة الجدل في الفريق بالإضافة إلى تركهما لمعسكر الأبيض ليلة مباراة زد في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف.
وشهدت الفترة الماضية العديد من الأزمات داخل القلعة البيضاء بسبب تجديد عقود اللاعبين والتي كانت تنتهي بخروج البعض منهم، أو المماطلة لفرض الشروط وهو ما ترغب الإدارة في وضع حد له.
أخر تطورات إصابات لاعبي الزمالك مع استئناف التدريبات | بوابة الحرية

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سوار كوياه، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد الموافق الثالث من شهر ديسمبر المقبل.
ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى أمام أبوسليم بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى