اخبار الاهلىالسلايدر

صفقة الاسترلينى الاهلى تمسك بها..وخلاف حول بديل على معلول والاهلى ينتصر بصفقته الرائعة

تعمل إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي على تحديد مصير اللاعبين المعاريين خارج صفوف الفريق الأحمر، وذلك من حسم موقفهم النهائي سواء بالرحيل على سبيل الإعارة أو البيع بشكل رسمي.
وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن لجبنة التخطيط برئاسة محسن صالح تضغط على السويسري مارسيل كولر من أجل عودة اللاعب محمد شكري لصفوف المارد الأحمر.
ويرغب مسؤولو النادي الأحمر عودة اللاعب إلى جدران التتش خاصةً بعد الأداء المميز الذي ظهر به مع فريق سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المنصرم، وليكون خليفة للتونسي علي معلول.

 

وذكرت التقارير الصحفية أن السويسري مارسيل كولر رفض في وقت سابق عودة شكري وأصر على تجديد عقد علي معلول بالإضافة إلى وجود كريم الدبيس بديلا عنه في مركز الظهير الأيسر، لكن المصادر أكدت بأن لجنة التخطيط رفضت ذلك الأمر.

 

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي كرة القدم بالنادي الأهلي ينتظروا قرار كولر النهائي حيث يقضي مدرب الفريق الأحمر العطلة الصيفية في سويسرا، مشيرًا بأن المفاوضات في الوقت الحالي مع سيراميكا تضمن اختيار اللاعب بمبلغ 7 ملايين جنية إسترليني.

ولفت المصدر أن مسؤولي النادي الأهلي يرفضون دفع أي مبلغ مالي في حال ضم شكري على سبيل الإعارة وأكد بأن لجنة التخطيط تفكر في إدخال الثنائي أحمد قندوسي وعمار حمدي لمدة موسم مقابل الحصول على خدمات اللاعب حيث ترى أنه الأنسب لخلافة الدولي التونسي.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن رسميا تعاقده مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي ورضا سليم قادما من صفوف الجيش الملكي المغربي.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!