اخبار الاهلىالكره المصرية

محمود حماده يفجر مفاجأة الموسم ويختار بين الاهلى والزمالك وسر اختياره هذا الفريق

يأمل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في حسم صفقة اللاعب محمود حمادة نجم وسط نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويطمح مسئولو النادي الأهلي إلى التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة فاركو لإنهاء صفقة التوقيع مع محمود حمادة نجم وسط الفريق البرتقالي في صفوف الميركاتو الصيفي المقبل خاصةً بعد رحيل اللاعب حمدي فتحي.
ودخل الأهلي في مفاوضات قوية خلال الأيام الماضية مع إدارة فاركو للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب محمود حمادة في الصيف المقبل لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري خلال الموسم القادم.
وأعطى مسئولو الأهلي برئاسة الخطيب الموافقة النهائية لإدارة الوكرة القطري من أجل رحيل اللاعب حمدي فتحي في الميركاتو الصيفي الجاري مقابل 3.5 ملايين دولار لمدة 3 مواسم قادمة.

 

وعلم الاهلى اليوم أن الزمالك فتح خطوط تواصل جديدة مع إدارة فاركو للظفر بجهود اللاعب محمود حمادة في الصيف المقبل خاصةً في ظل ضعف مستوى ثنائي وسط الفريق الأبيض حالياً وهما عمرو السيسي ومحمود حمادة.
وحظى محمود حمادة بمتابعة رائعة من كلا القطبين نتيجة تألقه في الموسم الحالي سواء مع فريق فاركو أو منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.
وشهدت الساعات الأخيرة عقد محمود حمادة جلسة مع إدارة فاركو من أجل حسم موقفه النهائي من الانتقال سواء إلى الأهلي أو الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل بعد رغبة القطبين في الظفر بخدماته.
تنفيذا للاتفاقات القديمة.. محمود حمادة أولى صفقات الزمالك المنتظرة

 

وفضل محمود حمادة اختيار النادي الأهلي من أجل إرتداء قميصه في الموسم القادم خاصةً أنه يرى بأن فرصه في المشاركة ستزيد بشكل أكبر نظير رحيل اللاعب حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري إلى جانب الأنباء التي تتردد حول رحيل المالي أليو ديانج لأحد الدوريات الأوروبية في الصيف القادم.
ومن المقرر أن تشهد الأيام القادم حسم الأهلي الصفقة بصفة نهائية مع إدارة فاركو خاصةً بعد طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بضرورة التوقيع مع خط وسط للمارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn