اخبار الاهلىالسلايدر

الحق شوبير يكشف عن صفقة الاهلى الجديدة بعد ضم امام عاشور صفقة مفاجأة والخطيب شعللها

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، عن الضربة القوية الثانية المقرر أن يحصل عليها النادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الملتهب حالياً، وذلك بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه “أون تايم سبورت”، أن البرازيلي جوستافو هينريك سوزا لاعب جونبك الكوري الجنوبي اقتراب من أن يكون الصفقة الثانية للنادي الأهلي بشكل رسمي في موسم الصفقات.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق الإجادة الفنية، والوصول إلى الآلية المتميزة من أجل تحقيق البطولات بشكل مستمر، وذلك تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي حقق النتائج الإيجابية.

ومازال النادي الأهلي يدرس الحصول على عدد من الصفقات الأخرى في جانب الظهير الأيسر من أجل تعويض غياب معلول في أي من المباريات المهمة، بسبب الإجهاد البدني الذي يتعرض له اللاعب على الصعيدين المحلي والإفريقي.
وتمسك كولر بخدمات سوزا من أجل ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد الاخفاق في الحصول على الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي المميز، والذي كان على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى الفريق الأحمر.

 

وكان الأهلي يتفاوض مع موليكا في فترة سابقة، وذلك من أجل ضمه إلى الصفوف، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على اللاعب المتميز خلال الفترة المقبلة.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!