اخبار الاهلىالسلايدر

موسيمانى يحذر الاهلى من هذا الاعب فى صن دوانز ويتوقع اغرب نتيجة للمباراه

حذر  بيتسو موسيماني، المدير الفنى السابق للاهلى من مباراة صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023.
ويلتقي الأهلي وصن داونز يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “الأهلي وي السلام” بقيادة الحكم الإثيوبي الدولي، باملاك تيسيما.

 

فاز صن داونز بمباراتيه الأولى والثانية أمام الهلال السوداني والقطن الكاميروني ويتصدر جدول المجموعة الثانية، بينما الأهلي خسر أمام الهلال في الجولة الثانية بهدف نظيف وله مباراة مؤجلة أمام القطن بسبب كأس العالم للأندية.

وكشف موسيمانى فى مداخلة مع ابراهيم فايق  للحديث قبل مباراة الأهلي وصن داونز والتعرف على التغييرات التي طرأت على الفريق الجنوب إفريقي في الأشهر الماضية.

وقال : “ستكون مباراة مهمة وصعبة على الأهلي، بسبب الخسارة الماضية وكذلك تصدر صن داونز المجموعة بست نقاط”.

وأضاف: “الصعوبة تكمن في أن الأهلي يحتاج إلى نقاط تلك المباراة بالذات للعودة إلى الطريق الصحيح، أتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحماسية بين الفريقين”.

وبسؤاله هل تؤثر خسائر الأهلي أمام ريال مدريد وفلامينجو على أداء الفريق في دوري أبطال إفريقيا قال موسيمانى : “لم يخسروا إلا أمام فريقين كبيرين في العالم، لا أعتقد أنها تؤثر عليهم، يجب أن يفخروا بأدائهم أمام هذين الفريقين، والخسارة أمام الهلال كانت من ركلة ثابتة ولذلك لا أرى سببًا في التخوف قبل مباراة صن داونز”.

وبشأن تصدر صن داونز بفارق كبير عن أقرب منافسيه في الدوري الجنوب إفريقي، قال: “يمتلك الفريق لاعبين مميزين وشباب، مع مدرب طموح مثل رولاني موكوينا، الذي يجيد استخدام خبرات لاعبيه في إفريقيا لتحقيق نتائج رائعة”.

وحذر موسيمانى في النهاية من صفقة صن داونز الجديدة، التشيلي الدولي، مارسيلو أليندي، وقال: “لاعب مميز ومثير للإعجاب مشيرا الى ان الاعب لو تم مراقبته الاهلى سيحقق الفوز بنصف دستة اهداف

وأتم: “صن داونز لا يمتلك لاعب أو اثنين رائعين فقط ولكن هناك لاعبين آخرين مميزين قادرين على تقديم مستوى رائع في دوري أبطال إفريقيا وينافسون على اللقب بكل تأكيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى