اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ماكينة اهداف لاتهدأ كل ما تريد معرفته عن صفقة الاهلى الجديدة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية الخارجية، التي أشارت إلى وجود اهتمام من قبل مسؤولو النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر.

 

 

ويدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من السير الذاتية لبعض المهاجمين المرشحين، من أجل اختيار مهاجم قوي، يقود الفريق الأحمر بداية من الانتقالات المقبلة، لاسيما أن الفريق يعاني خلال الفترة الأخيرة.

ويرصد لكم  الاهلى اليوم ، أبرز المعلومات عن وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي والمرشح من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي:-

انضم وسام أبو علي لصفوف فريق سيريوس السويدي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023 مقابل 400 ألف يورو، بعد العديد من النجاحات التي حققها في الدنمارك، والتواجد في المراحل السنية لمنتخب الدنمارك.

تبلغ القيمة التسويقية لوسام أبو علي المرشح للانضمام إلى النادي الأهلي، مليون ونصف يورو، على حسب ما ذكرته العديد من المواقع المختصة، حيث خاض 16 مباراة مع فريقه السويدي هذا الموسم حيث أحرز 10 أهداف وصنع هدف واحد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!